"الخدمات": اتخاذ الخطوات اللازمة لصياغة الاستراتيجية الوطنية لإصلاح وتحديث "قطاع البريد"

أعلنت وكيل وزارة الخدمات بالإنابة بثينة السبيعي، عن إتخاذ جميع الخطوات اللازمة لصياغة الاستراتيجية الوطنية لإصلاح وتحديث قطاع البريد، للنهوض بالخدمة المقدمة خاصة في المرحلة الحالية والقادمة لمواجهة التحديات العصرية تمهيدا لتحويل قطاع البريد إلى شركة.

وقالت السبيعي في تصريح صحافي عقب استقبال وفد خبراء المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي في مكتبها بمقر الوزارة، لقد تم التنسيق مع الخبراء المعنيين من الاتحاد البريدي العالمي على آلية مشتركة لاتخاذ جميع الخطوات اللازمة لصياغة الاستراتيجية، عقب زيارة الفريق للاطلاع على سير العمل في مختلف ادارات القطاع. وأشارت الى انه تم الاطلاع على التوجه الإقليمي الجديد لأنشطة الدعم الميداني المنظمة لفائدة المستثمرين البريدين لتحسين الفعاليات التشغيلية وتطوير التجارة الإلكترونية استنادا إلى رؤية الاتحاد البريدي العالمي الشاملة.

وبينت أن رؤية الاتحاد ترمي الى كسر الحواجز التي تواجه المستهلكين في مجال المعاملات الالكترونية الجارية عبر الحدود ومساعدة المستثمرين المعنين المشاركة في تحديث اساليبهم التشغيلية وتوظيف جميع ادوات تكنولوجيا المعلومات المعيارية المتاحة والنظم من البداية الى النهاية، ليتسنى لهم تنفيذ الحلول التشغيلية التي تتلاءم مع متطلبات التجارة الالكترونية.

من جهة أخرى، استقبلت السبيعي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات عيد العازمي ووفد من اعضاء النقابة، وبحثت خلال اللقاء عدد من الموضوعات والقضايا النقابية وإمكانات تذليل بعض المعوقات التي تواجه النقابة وسبل حلولها ومعالجتها وفقاً للأطر القانونية والإدارية السليمة.

وأكدت دعمها الكامل لنقابة العاملين بالوزارة، لافتة الى ان الأهداف مشتركة لتحقيق تطلعات الموظفين وما يهم مستقبلهم، وأن الوزارة لا تتوانى لحظة في تذليل كافة العقبات ووضع الحلول المناسبة لتسهيل مهام عملهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0