«الغذاء»: تحرير 6 مخالفات وإصدار 11 تعهداً في «الفروانية» و«مبارك الكبير»

أسفرت الجولات التفتيشية التي نفذتها إدارتي تفتيش محافظتي الفروانية ومبارك الكبير في الهيئة العامة للغذاء والتغذية عن تحرير 6 مخالفات وإصدار 11 تعهداً.

وأوضح مدير إدارة تفتيش محافظة الفروانية سطام الجلال ان عدد من مفتشي الادارة نفذوا جولة تفتيشية علي المخازن الغذائية والمطاعم والمقاهي بمنطقة الفروانية بقيادة رئيس فريق تفتيش محافظة الفروانية علي رابح الرشيدي اسفرت عن تحرير مخالفة واحدة واصدار 8 تعهدات.

وبين الجلال ان الجولة أسفرت عن تحرير محضر ضبط مخالفة لعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحيه تمثلت في 39 علبة زيت دوار الشمس زنة 1.8 لتر للعلبه اجمالي 70.200 لتر + 4 علب شاي اسود زنة 200 جرام للعلبه اجمالي 800 جرام.

وقال أنه تم تحرير عدد (8) تعهدات صحية غير جسيمة للالتزام في الاشتراطات الصحية وتبديل شمعات صواعق الحشرات وعدم الالتزام في الزي الرسمي و عديل يبانات الترخيص الصحي وإيقاف عن العمل عدد 5 عمال لحين استخراج الكرت الصحي.

من جانبه، قال مدير إدارة تفتيش محافظة مبارك الكبير عبدالله أحمد عباس ان فريق مفتشي الادارة نفذوا جولة تفتيشية على جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية وأسفرت عن تحرير 5 مخالفات تمثلت في عدد (2) مخالفة لقيام العامل بتداول الأغذيه دون الحصول على شهاده صحيه و عدد(2) مخالفة لقيام صاحب العمل بتشغيل العامل دون الحصول على شهاده صحيه اضافة الى مخالفة واحدة لعدم التقيد بقواعد النظافه العامه الى جانب اصدار عدد (3) تعهدات للإلتزام بالإشتراطات الصحيه ومصائد الحشرات.

أضف تعليقك

تعليقات  0