«البلدية»: مصادرة واتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية في «حولي»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية بتنفيذ حملة تفتيشية على الباعة المتجولين قي نطاق محافظة حولي بمناطق (السلام - الزهراء - الصديق -بيان ).

وفي هذا السياق، أوضحت ادارة العلاقات العامة عن إستمرار الحملات التفتيشية التي تقوم بها الأجهزة الرقابية في جميع المحافظات لرفع وإزالة كل ما يشوه المنظر العام وذلك من خلال رصد جميع السلبيات بالمحافظات ، مشيرة إلى أن الحملة التي نفذها فريق الطوارئ المركزي انطلقت في التاسعة صباحا واستمرت لمدة 7 ساعات متواصلة.

وأشارت إلى أن الحملة إستهدفت الباعة المتجولين الذين يقومون بعرض بضائعهم على المارة مستغلين أملاك الدولة ومعرضين ما بحوزتهم للتلف بفعل درجات الحرارة العالية في الساحات العامة وبالاخص في الساحات المقابلة للسفارات، مؤكدة على ان الحملة أسفرت عن مصادرة و اتلاف 6 طن من المواد الغذائية.

وأكدت على تواصل الحملات التفتيشية لتطهير مختلف المناطق من الظواهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الإتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أوعبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun، مؤكدة على التعامل مع جميع الشكاوي التي يتم إستقبالها بتحويلها إلى الإدارات المعنية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

أضف تعليقك

تعليقات  0