اللواء الشويع اجتمع مع الممثل المقيم لبرنامج «الأمم المتحدة الإنمائي»

اجتمع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور بالإنابة اللواء فهد سالم الشويع، في مكتبه اليوم بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الكويت الدكتور طارق الشيخ، وذلك في إطار التشاور والتنسيق ومتابعة تنفيذ مشروع الاستراتيجية الوطنية الشاملة للمرور وقطاع النقل الموقع بين برنامج الامم المتحدة الالماني ووزارة الداخلية والامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية.

وأشاد اللواء الشويع خلال اللقاء بما حققه التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي في تنفيذ أولويات المشروع خلال الفترة الماضية، متطلعاً إلى مزيد من التعاون والتنسيق لتذليل كافة الصعوبات لتحقيق أهداف المشروع بما يتماشى مع رؤية وأهداف وزارة الداخلية في تطوير قطاع المرور.

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق الشيخ على أهمية الشراكة مع وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور، مبديا استعداد برنامج الأمم المتحدة لمزيد من التعاون والتنسيق لتحقيق أهداف المشروع.

حضر الاجتماع رئيس فريق الاستراتيجية الوطنية للمرور العقيد سالم العجمي، ومسئول برنامج الحوكمة بمكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد محمد اللهو، وأمين سر المجلس الاعلى للمرور العقيد خالد العدواني.

أضف تعليقك

تعليقات  0