وزير الخارجية يحاضر في "المعهد الدبلوماسي" حول ثوابت السياسة الخارجية للبلاد

(كونا) -- قدم الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي اليوم الخميس محاضرة للدفعة السادسة من متدربي معهد (سعود الناصر الصباح) الدبلوماسي الكويتي تناول فيها ثوابت السياسة الخارجية لدولة الكويت وأسس العمل الدبلوماسي ومراحل تطوره في البلاد.

وشدد الشيخ صباح الخالد خلال المحاضرة على أهمية المحافظة على أسس ونظام العمل والمبادئ والأخلاقيات والخصال التي يتوجب على الدبلوماسي أن يتحلى بها من أجل أداء عملهم على أكمل وجه في وزارة الخارجية لاسيما أثناء تمثيل دولة الكويت في الخارج.

وأعرب عن شكره وتقديره لكافة القائمين على معهد (سعود الناصر الصباح) الدبلوماسي الكويتي وجميع المحاضرين الذين شاركوا في إنجاح الدورات والبرامج والأنشطة التدريبية التي قدمها المعهد لمنتسبي الدفعة السادسة.

وحضر المحاضرة كل من نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله والمدير العام لمعهد (سعود الناصر الصباح) الدبلوماسي الكويتي السفير عبدالعزيز الشارخ ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0