"الجمارك": ضبط 3948 زجاحة خمر أخفيت بطريقة مبتكرة داخل تجاويف حاويتين.. في ميناء الشويخ

في اطار ترجمة تعليمات سعادة المدير العام المستشار: جمال الجلاوي، ونائب المدير العام لشئون المنافذ الجمركية السيد: عدنان القضيبي، ومدير الجمارك الشمالية السيد: صالح الحربي، بضرورة التدقيق على كافة الواردات، تصدى رجال جمارك الشويخ اليوم لمحاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور المستوردة مهربة بطريقة متقنة في حاويتين قادمتين من دولة خليجية وحمولتهما الظاهرية اسمدة، هذا ووجه المدير العام للجمارك بإتخاذ الاجراءات القانونية.


وبشأن الضبطية صرح عضو لجنة الإعلام الجمركي ومراقب التفتيش والاستيداع بميناء الشويخ السيد: مساعد الحليلة، أن مسؤول النوبة في ميناء الشويخ فراس الخلفان، اشتبه في حاويتين قادمتين بوليصة واحدة و تحملان اسمدة ليتم تمرير الحاويتين على الاجهزة المتقدمة ،والتي اكدت وجود تجويف بعمق كبير خلف الاسمدة ليتم الاستعانة برجال الإدارة العامة للاطفاء واللذين قاموا مشكورين بفتح التجويف في كل حاوية والذي اعد بشكل مصنعي بأن يكون جزء اصيل من الحاوية.


واضاف الحليلة: تم حصر الخمور وتبين ان الحاوية الاولي بها 1968 والثانية بها 1980 ليبلغ الاجمالي 3948 زجاجة ،كما ثمن الحليلة جهود رجال جمارك الشويخ في منع تهريب المواد المحظورة. وقد ثمن المستشار: الجلاوي، يقظة اخوانه وابناءه رجال الجمارك لحماية الكويت واهلها من هذه الممنوعات والسموم ،وتم احالة المضبوطات الى جهات الاختصاص.

أضف تعليقك

تعليقات  0