العدساني للروضان والصبيح: هل تم التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين؟

وجه النائب رياض العدساني عدداً من الأسئلة البرلمانية لكلاً من وزير التجارة والصناعة خالد الروضان ووزير الشؤون الإجتماعية والعمل وزير الدولة للشؤون الإقتصادية هند الصبيح حول قضية الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين الكويتية.

وقال العدساني في سؤاله للروضان: ما مدى صحة أن هناك أرض مخصصة لجمعية الصحفيين الكويتية مساحتها 4 ألاف متر مربع في منطقة الشويخ الصناعية ؟ مطالباً بتزويده بالتالي في حال كانت الإجابة بالإيجاب : مخاطبات ومراسلات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وجميع الجهات المعينة.

وطلب العدساني كذلك تزويده بالموافقات والأوراق والاعتمادات في هذا الشأن، واجراءات التنازل ولمن تم هذا التنازل ( مؤسسة - شركة - مقاولين - أفراد )، بالإضافة إلى الغرض والنشاط من التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين والمشاريع التي ستقام عليها.

واختتم العدساني سؤاله لوزير التجارة والصناعة بطلب تزويده بالرأي القانوني حول التنازل عن جزء من الأرض المذكورة والنشاط الذي سيقام على هذه الأرض( المساحة المخصصة).

وفيما يتعلق بسؤال العدساني للصبيح فقد جاء فيه: هل تم التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المشار إليها ؟ وما حجم المساحة التي تم اجتزائها أو التخلي عنها ؟ وطلب العدساني من الصبيح تزويده بالأوراق والمستندات والصور والاعتمادات الرسمية والموافقات لجميع الجهات الحكومية المسؤولة والأسباب والإجراءات التي تم فيها التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين.

كما طلب العدساني أيضاً من الصبيح تزويده بالرأي القانوني للتنازل أو الإجتزاء أو التخلي عن الأرض المذكورة ( المساحة المخصصة للجمعية).

أضف تعليقك

تعليقات  0