11 شكوى وعريضة مدرجة على جدول أعمال الجلسة المقبلة

تضمن كشف العرائض والشكاوى الواردة إلى مجلس الأمة والمدرجة على جدول أعمال جلسة الثلاثاء الموافق 1 مايو الجاري 8 شكاوى و3 عرائض جاء نصها كالتالي:

1 - شكوى رقم (233) مقدمة من مواطن يتضرر من قرار ديوان الخدمة المدنية باستبعاده من الوظيفة الإشرافية المعلن عنها رغم أنه استوفى الشروط كافة .

2 - عريضة رقم (234) مقدمة من مجموعة مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ضد الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وأخصائيي اللجنة الطبية المختصة بالكراسي المتحركة في مستشفى الطب الطبيعي بخصوص توفير الكراسي المتحركة لمستحقيها.

3 - شكوى رقم (235) مقدمة من مواطنة تتضرر من قيام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بحرمانها من تقييم الامتياز والمكافأة السنوية وإنهاء ندبها كرئيسة قسم كنتيجة لعقوبة تم توقيعها ظلما وتعسفا.

4 - عريضة رقم ـ236) مقدمة من مجموعة من مستأجري محلات سوق الصفاة يتضررون من ممارسات الشركة الدولية للمنتجات المتعاقدة مع وزارة المالية (إدارة أملاك الدولة) وذلك برفع القيمة الإيجارية لمحلاتهم بما يجاوز الضعف بهدف إخلائها لتحقيق مزيد من الأرباح ودون أدنى تدخل من وزارة المالية.

5 - شكوى رقم (237) مقدمة من مواطن تتضرر من تجاهل الهيئة العامة للرياضة لمطالبها واقتراحاتها التي تصب في مصلحة الفروسية النسائية وكذلك تجاهل نظر بعض الشكاوى وعدم تقديرهم أعباء الأعمال المكلفة بها بعدم صرف أي مقابل مالي نظير ذلك.

6 - عريضة رقم (238) مقدمة من مجموعة من العاملين في دور رعاية الأحداث يتضررون من القرار رقم (12) لسنة 2012 الخاص بطبيعة العمل في نظام النوبة.

7 - شكوى رقم (239) مقدمة من مواطن يتضرر من قرار مجلس إدارة مؤسسة الموانئ الكويتية الذي تضمن تعديلات جوهريا لشروط منح مكافأة الأعمال الممتازة للموظفين وتطبيقه قبل (17) يوما فقط من انتهاء السنة المالية مما تسبب بحرمانه من المكافأة التي كان يستحقها وفق القرار القديم.

8 - شكوى رقم (240) متقدمة من مواطن يتضرر من تعسف مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت معه وما لحق به من أضرار جراء هذا التعسف من دون وجه حق.

9 -شكوى رقم (241) مقدمة من مواطن يتضرر من قرار اللجنة الجديدة المشكلة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بعدم انطباق مفهوم الإعاقة عليه رغم تصنيف إعاقته سابقا بأنها شديدة ودائمة بالإضافة إلى تعمد الهيئة تأخير قرارات اللجان وعدم تعاونها وشفافيتها في التعامل ورفض تظلمه.

10 - شكوى رقم (242) مقدمة من مواطن يتضرر من قرار وزارة الأشغال العامة من تخطيه بالترقية لشغل وظيفة مدير إدارة صيانة الطرق والشبكات على الرغم من استيفائه الشروط كافة.

11 - شكوى رقم (343) مقدمة من مواطن ضد وزارة الصحة يتضرر فيها من التعسف والظلم الواقع على والده المريض في الحصول على العلاج اللازم وسوء التنظيم في مواعيد مستشفى ابن سينا وما ترتب على ذلك من أضرار من بينها تضييع فرصة والده في العلاج بالخارج.

أضف تعليقك

تعليقات  0