نادي القرين يتوج بكأس التفوق العام لبطولات الاتحاد الكويتي للاسكواش

(كونا) -- توج نادي القرين اليوم الاثنين بطلا لكأس التفوق العام لبطولات الاتحاد الكويتي للاسكواش برصيد 37 نقطة عقب ختام بطولات الموسم الرياضي المحلي للعبة (2017 - 2018) لجميع المراحل السنية.

وأشاد مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح في تصريح للصحفيين عقب حضوره حفل ختام الموسم بالعمل المميز الذي يقوم به الاتحاد لتطوير لعبة الاسكواش في البلاد.

وقال فليطح ان فوز اندية ادخلت لعبة الاسكواش في الاعوام القليلة الماضية مثل القرين بالمراكز الأولى دليل على تطور اللعبة ما أسهم بنجاح مسابقات الموسم الرياضي على كافة الأصعدة.

وأعرب فليطح عن أمله أن يتمكن اللاعبون الكويتيون الذين حققوا نتائج مميزة في المنافسات المحلية من تحقيق المراكز الاولى في البطولات الخارجية في حال تم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش عادل الغريب في كلمة خلال حفل الختام ان الاتحاد سيعمل على تطوير اللعبة بالبلاد عن طريق إقامة بطولات دولية هنا لصقل المواهب الكويتية العديدة التي تلعب بالأندية.

واضاف ان الاتحاد سيكمل مسيرة مجالس الإدارات التي تعاقبت على إدارته منذ 1985 وسيواصل تطوير اللعبة بدعم من الهيئة العامة للرياضة.

واستذكر الغريب الجهود الطيبة التي قدمها مؤسس هذه اللعبة في البلاد المغفور له الشيخ سالم صباح السالم الصباح وما قدمه من دعم كبير للنهوض بها والتي كانت نقطة انطلاق لانجازات رياضة الاسكواش الكويتية معربا عن شكره لكل الأندية المشاركة في بطولات الاتحاد وكذلك للحكام ومنظمي مسابقات الاتحاد.

وأسفرت منافسات بطولة كأس الاتحاد اخر بطولات الموسم والتي أقيمت بمجمع سالم الصباح للاسكواش عن تتويج نادي اليرموك بالمركز الأول في منافسات فئة (العمومي) تلاه النصر ثانيا في حين جاء نادي كاظمة ثالثا كما احرز نادي العربي لقب مسابقة فئة (19 سنة) فيما نال الكويت المركز الثاني وحل القرين ثالثا.

وتمكن نادي القرين من الفوز بلقب منافسات فئة (17 سنة) فيما جاء نادي العربي ثانيا و خيطان ثالثا في حين أسفرت منافسات فئة (15 سنة) عن تتويج نادي القرين باللقب متقدما على نادي اليرموك الذي حل ثانيا و كاظمة الذي جاء بالمركز الثالث.

وفاز نادي القرين بالمركز الأول في مسابقة فئة (13 سنة) وحل اليرموك ثانيا والعربي ثالثا في حين شهدت مسابقة فئة (11 سنة) فوز نادي كاظمة بالمرتبة الأولى تلاه خيطان بالمركز الثاني والعربي بالثالث .

أضف تعليقك

تعليقات  0