وزارة الأوقاف تشارك بمعرض الكتاب الإسلامي الـ 43

قال مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية سامي محمد العازمي أن الوزارة شاركت في معرض الكتاب الإسلامي 43 وذلك من 21-28 ابريل الماضي ضمن فعاليات المهرجان الثقافي (ثقافة أسرة) الذي اقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي، برعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد محمد العفاسي.

وأوضح العازمي في تصريح صحافي أن الوزارة قامت بتوفير وتوزيع إصدارات ومطبوعات ومواد إعلامية ما بين صور وتقارير وفيديو وسيديهات وقصص ومجلات؛ وذلك بهدف تثقيف المجتمع بجميع شرائحه بمبادئ ديننا الحنيف القائمة على مبدأ الوسطية، والبعد عن الغلو. وذكر المشرف العام على جناح الوزارة بالمعرض إن الهدف من المشاركة في مثل هذه الفعاليات هو تحقيق رؤية ورسالة وقيم الوزارة، المتمثلة في الريادة عالميًا في العمل الإسلامي، وتعزيز الوحدة الوطنية والمجتمعية، وترسيخ قيم الوسطية والأخلاق الإسلامية، ونشر الوعي الديني والثقافي، وتوثيق العلاقات والتواصل مع الجمهور، إضافة إلى ترسيخ دور الوزارة كواحدة من الوزارات والمؤسسات الحكومية المؤثرة والمتفاعلة مع واقع المجتمع.

وبيّن العازمي أن الإصدارات والمطبوعات والمواد الإعلامية التي عرضت بجناح الوزارة في المعرض نالت رضا واستحسان الجمهور من خلال الدور الذي تقوم به الوزارةللاهتمام بتنمية الفرد والمجتمع بالجوانب الدينية والثقافة الإسلامية.

وشكر العازمي القائمين على تنظيم معرض الكتاب الإسلامي الثالث والأربعين، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والازدهار في خدمة الكويت. يذكر أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بإدارة العلاقات العامة قدمت درعًا تذكارية لكل من وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد محمد العفاسي ورئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي خلال زيارته لجناح الوزارة في افتتاح المعرض.

أضف تعليقك

تعليقات  0