السفارة الاماراتية في #الكويت تطلق مبادرة "صناع الامل" الثانية

(كونا) -- اطلقت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء فعالية مبادرة (صناع الامل) الثانية احدى مبادرات نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم.

وقال سفير الامارات لدى الكويت رحمه الزعابي في تصريح صحفي على هامش الاحتفال باطلاق المبادرة ان هذه الفعالية تعد أكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي يسعى أصحابها إلى مساعدة الناس دون مقابل ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء وتعزيز الإيجابية والتفاؤل.

وأضاف ان المبادرة التي تستمر فعالياتها ثلاثة ايام تسعى إلى جمع عشرات الآلاف من قصص الأمل في الوطن العربي عن طريق تقصي قصصهم عبر التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص وتسليط الضوء على صنّاع هذه الآمال وأصحاب المشاريع والبرامج النبيلة ورصد جهودهم والاحتفاء بها.

وأوضح ان المبادرة تستهدف كل شخص أو فريق أو جهة لديها مبادرة أو مشروع خدمي أو تطوعي أو تعليمي أو صحي أو بيئي أو تعليمي أو تثقيفي أو توعوي أو تنموي يخدم فئة أو شريحة خاصة في المجتمع المحلي أو يرتقي بواقع العيش ضمن بيئة بعينها لتحسين جودة الحياة.

وأعرب الزعابي عن شكره الجزيل لادارة (ابراج الكويت) والقائمين عليها على تعاونهم مع السفارة في تنفيذ هذه الفعالية التي تم اطلاقها بجوار الابراج.

وكان نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم اعلن في فبراير الماضي اطلاق الدورة الثانية من مبادرة (صناع الأمل) بمكافأة تبلغ قيمتها مليون درهم اماراتي (نحو 272 الف دولار امريكي).

أضف تعليقك

تعليقات  0