«كافكو» تفوز بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن المدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود «كافكو» عبدالله الدعيجاني إن الشركة حازت على المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018 (MENA HR Excellence Award 2018) في فئة «أفضل مبادرة لتطوير العمالة الوطنية».

وأشار الى أنه قد تم الإعلان عن فوز الشركة في حفل توزيع الجوائز اليوم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر للموارد البشرية (13th Human Capital Annual Forum MENA) والذي يعد أحد أبرز المؤتمرات السنوية في مجال الموارد البشرية.

وأوضح الدعيجاني أنه قد استلم الجائزة مستشار الموارد البشرية في الشركة طارق علي بمشاركة كل من مراقب أول المشتريات والعقود يوسف الخلف ومراقب أول للموارد البشرية مشاعل الحوطي.

وأكد إن شركة «كافكو» ترشحت للجائزة من خلال برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية، حيث تم اختيار الشركات الحائزة على المراكز الثلاثة الأوائل من بين عدة شركات إقليمية رائدة قدمت ترشيحاتها لهذه الجائزة، وتم تقييم الترشيحات كافة من قبل لجنة مكونة من نخبة من خبراء إقليميين وعالميين في مجال الموارد البشرية.

وأضاف الدعيجاني إن هذا الإنجاز هو نتيجة وثمار الجهود المتميزة لفريق الموارد البشرية في شركة «كافكو» بالرغم من صغر حجم الشركة والموارد البشرية المحدودة، ويضاف إلى الإنجازات المتواصلة للشركة وحصولها على عدة جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي خلال السنوات المنصرمة، مشيرا الى انه قد تم تحقيق كل تلك الإنجازات بفضل الله ومن ثم الجهود المتواصلة والمتميزة من قبل الإدارة العليا وكل العاملين لدى «كافكو».

أضف تعليقك

تعليقات  0