العقيد الفودري: اجتماعات «لجنة العوامل الخطرة» مستمرة ومتواصلة لاستكمال الخطط وتطبيق الإجراءات

بناء على توجيهـات معالي نائب رئيس مجلس الـوزراء ووزير الداخلية (رئيس لجنة الدفاع المدني) الفريق م. الشيخ / خالد الجراح الصباح، وتعليمات (نائب رئيس لجنة الدفاع المدني) وكيل وزرة الداخلية الفريق / محمود محمد الدوسري، عقد بالإدارة العامة للدفاع المدني عدة اجتماعات تنسيقية مع ممثلي الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية (أعضاء لجنة العوامل الخطرة) المنبثقة عن لجنة الدفـــاع المدني برئاســة مدير عــام الادارة العامــة للدفـــاع المدنــي بالإنابة العقيد/جمال حسين الفودري.

هذا وقد تناول الاجتماع في بنوده الاولى أهم الموضوعات المطروحة عن مدى الجاهزية والتنسيق بين الاجهزة والفرق المعنية في حالات الطوارئ وسرعة الاستجابة من مختلف قطاعات الدولة.

وتطرق الاجتماع عن آلية التعامل والخطوات المتبعة في تعميم البلاغات وتصنيفها من حيث الحوادث الطارئة والتعامل عبر غرف العمليات.

وفي الختام تم رفع التوصيات الصادرة عن الاجتماعات وكان مفادها تفعيل غرف العمليات مع ترشيح ضباط اتصال لتلقي البلاغات على مدار الساعة وتعميمها ومتابعتها مع جميع الجهات المعنية مع الوضع في الاعتبار توحيد جهة الخطاب الاعلامي عن طريق ترشيح ناطق رسمي للجهة الرئيسية.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة العقيد/جمال حسين الفودري على أن اجتماعات لجنة العوامل الخطرة مستمرة ومتواصلة لاستكمال الخطط وتطبيق الإجراءات والتنسيق فيما بينها حتى يأتي العمل متكاملا ومحققاً للأهداف المرجوة.

أضف تعليقك

تعليقات  0