افتتاح مركز خدمة المواطن لإصدار تأشيرات لشركة الدرة لاستقدام العمالة المنزلية

في إطار جهود وزارة الداخلية لتبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات، وعملاً على توفير الجهد والوقت على المواطنين, افتتح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح، بحضور مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة عضو مجلس إدارة شركة الدرة اللواء طلال معرفي، ورئيس مجلس إدارة شركة الدرة لاستقدام العمالة المنزلية إياد السميط ومدير عام الشركة صالح الوهيب، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.. مركز خدمة المواطن لإصدار تأشيرات لشركة الدرة لاستقدام العمالة المنزلية في دار العوضي بمدينة الكويت.

وقال اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح أن مراكز خدمة المواطن قد أثبتت بالفعل نجاحها واهميتها في التسهيل والتخفيف على المواطنين لإنجاز معاملاتهم، لافتاً إلى أن افتتاح المزيد من مراكز الخدمة يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية للقضاء على المركزية وتبسيط إجراءات ومعاملات المراجعين وتسهيل الخدمات الأمنية داخل المراكز المختلفة ذات العلاقة الخدمية المباشرة مع الجمهور.

وأوضح أن افتتاح مركز خدمة المواطن داخل مقر شركة الدرة لاستقدام العمالة المنزلية يأتي انطلاقاً لتحقيق منظومة خدمية متكاملة تمكن المواطن من إنهاء كافة المعاملات الخاصة باستقدام العمالة المنزلية تحت سقف واحد.

وأشار إلى ان مراكز الخدمة تعد خطوة رائدة لخدمة المواطنين وتوفر الوقت والجهد عليهم وتسهيل إجراءات معاملاتهم، كما أنها تخفف العبء على الإدارات الخدمية المختلفة بالمؤسسة الأمنية، لافتاً أن هذه المراكز تبرز البعد الحضاري للخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية ومؤشر على حرصها على تحديث خدماتها وتطويرها.

أضف تعليقك

تعليقات  0