الجامعة العربية ترعى ملتقى لتكريم سمو أمير البلاد.. الأحد المقبل

أعلنت جامعة الدول العربية عقد ملتقى السلام (تكريم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابرالصباح أمير دولة الكويت .. رجل السلام .. قائد العمل الإنساني) وذلك يوم الأحد المقبل بحضور الأمين العام للجامعة أحمد أبوالغيط.

وقال مدير إدارة الثقافة بالجامعة العربية الدكتور محمد الھاجري في تصريح لـ (كونا) إن الملتقى يقام تحت رعاية الأمانة العامة للجامعة وبمبادرة من معھد المرأة للتنمية والسلام بدولة الكويت ويھدف إلى تكريم سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابرالصباح على دوره الرائد في العمل الإنساني وعملية السلام.

وأضاف أن فعاليات الحفل تتضمن ندوة خاصة يتم خلالھا استعراض تجربة دولة الكويت ودور سمو أمير البلاد في دعم خطوات السلام وشيوعه في العالم.

وأوضح أن الملتقى سيشھد مشاركة سفراء الدول العربية بالقاھرة وعدد من الشخصيات العربية والكويتية والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية إضافة إلى منظمات المجتمع المدني العربية والدولية وأصحاب الخبرات في مجال المسؤولية المجتمعية إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة.

وذكر الھاجري أن الملتقى يأتي في إطار حرص الأمانة العامة للجامعة على تعزيز دور منظمات ومؤسسات المجتمع المدني العربية وتعاونھا معھا مشيرًا إلى الدور الذي يقوم به معھد المرأة للتنمية والسلام بدولة الكويت لنشر ثقافة السلام والتنمية وتعزيز دور المرأة وحقوق الإنسان.

أضف تعليقك

تعليقات  0