"البلدية" تطلق حملة "تواصل معنا" لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة

كشف مدير إدارة العلاقات العامة المتحدث الرسمي لبلدية الكويت عبد المحسن أبا الخيل عن اعتزام إدارة العلاقات العامة إطلاق حملة إعلامية تحت شعار ..تواصل معنا.. مصاحبة لإدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق وإدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وأقسام إزالة المخالفات وفرق الطوارى بجميع المحافظات أثناء الحملات التفتيشية.

وأوضح أبا الخيل في بيان صحفي، أن الحملة تأتي تجاوبا مع الشكاوي الواردة من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإتخاذ الإجراءات المتبعة في أسرع وقت وإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، والتي تتمثل بالخيام وجميع المنشآت والأسوار لكافة أنواعها المقامة على أملاك الدولة في المناطق السكنية.

وأضاف أبا الخيل، أن الحملة ستقوم على أسس تتضمن متابعة تراخيص إعلانات المحلات والأسطح وصلاحية سريانها ومدى التزام أصحابها بالاشتراطات للائحة الإعلانات إلى جانب الحد من ظاهرة الإعلانات العشوائية التي باتت تؤرق الجميع وتكاد تسبب الحوادث المرورية فضلا عن التشوه البصري.

وتطرق أبا الخيل بالقول، إن الحملة سيتم تدشينها رسميا في 15الجاري، لافتا إلى أن من أهم أهدافها رفع مستوى النظافة ومتابعة شركات النظافة ومدى تطبيقها للعقود المبرمة بينها وبين البلدية ومتابعة التزام أصحاب تراخيص إشغالات الطرق بالاشتراطات.

وأختتم أبا الخيل تصريحه قائلاً، إنه سيكون هناك متابعة لكل ما يشغل الطريق من سيارات مهملة ومعروضة للبيع وباعة جائلين واستغلال المساحات استغلال تجاريا.

أضف تعليقك

تعليقات  0