«التطبيقي» تشارك في المؤتمر والمعرض العالمي «ATD 2018»

تشارك الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية في المؤتمر والمعرض العالمي (ATD 2018) الذي تنظمه المنظمة الأمريكية لتطوير المواهب (ATD) بمدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

وذكر بيان صحفي للهيئة اليوم الثلاثاء انها تشارك بوفد يرأسه مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف مشيرا الى ان المؤتمر والمعرض العالمي يعد من اكبر الفعاليات العالمية التي تتناول تطوير المواهب والمهارات المهنية وعرض آخر ما توصلت إليه تقنيات المعرفة والاستراتيجيات والحلول التي تحتاجها المؤسسات لتدريب وتأهيل منتسبيها بشكل فعال.

واضاف البيان ان المؤتمر الذي انطلق في السادس ويستمر حتى التاسع من الشهر الجاري يستعرض ايضا الرؤى الجديدة والتقنيات المتطورة لتصميم وتطبيق وقياس مستويات التعلم والأداء داخل المؤسسات الاكاديمية والتعليمية.

واكد في هذا الصدد حرص الهيئة على الحضور والمشاركة بالمؤتمر كمؤسسة اكاديمية رائدة محليا واقليميا في مجالي التعليم التطبيقي والتدريب الى جانب عدد كبير من المؤسسات المناظرة من عدد كبير من دول العالم.

واضاف ان المشاركة تأتي لمواكبة اخر تطورات العصر الحديث في مجالات التدريب والتطوير والتنمية البشرية وتطوير المواهب وتبادل الخبرات ونقل آخر ما توصل اليه العالم المتقدم من علوم ومعارف في مجال التعليم والتدريب.

أضف تعليقك

تعليقات  0