"الجهاز المركزي" يبحث مع "الشؤون والقوى العاملة".. توظيف البدون في القطاعين الخاص والتعاوني

بحث رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة بمقر الجهاز في (قصر نايف) مع ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للقوى العاملة الكويتيتين القضايا المتعلقة بتوظيف فئة المقيمين بصورة غير قانونية.

وقال الجهاز المركزي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان الفضالة ناقش في الاجتماع القضايا المتعلقة بتوظيف فئة المقيمين بصورة غير قانونية في القطاعين الخاص والتعاوني في البلاد واعداد من تم توظيفهم في هذين القطاعين.

وأضاف انه استعرض ما حققه الجهاز في هذا المجال بعد مرور ست سنوات على تدشين آلية العمل التي أطلقها الجهاز والجهات ذات العلاقة والتي بدأ العمل بها في مارس 2012.

ودعا الفضالة المشاركين في الاجتماع للتعامل مع حاملي البطاقات الصادرة عنه بالتوسع في استيعابهم وتوفير فرص عمل لهم في القطاعين الخاص والتعاوني وفقا لمراكزهم القانونية.

وحضر الاجتماع كل من وكيل وزارة (الشؤون) سعد الخراز والوكيلة المساعدة للتنمية الاجتماعية بالوزارة هناء الهاجري ومدير الرقابة والتفتيش التعاوني أحمد العنزي فيما حضره عن (القوى العاملة) المدير العام بالإنابة أحمد الموسى ومدير ادارة تقنية المعلومات رباب العصيمي ومدير ادارة تقدير الاحتياج سلطان الشعلاني.

أضف تعليقك

تعليقات  0