هيئة الصناعة: المشاركة بالمعارض الخارجية تهدف الى دعم القطاع الصناعي الكويتي

أكدت الهيئة العامة للصناعة اليوم الاربعاء أهمية المشاركات في المعارض الخارجية المتخصصة لابراز الدور الذي تقوم به الهيئة في دعم القطاع الصناعي وجعله احد الاعمدة الاساسية في تطوير الاقتصاد الوطني ودعم التنمية المنشودة في البلاد.

وقال مدير ادارة الترويج والفرص التصديرية بالهيئة حماد الزعبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش معرض (بروجكت قطر 2018) ان الهيئة تهدف من خلال مشاركتها في مثل هذه المعارض الى ابراز دورها في تشجيع الصناعة الوطنية وتحفيز المصانع والصناعيين وابراز انجازاتهم وتشجيع الصادرات الصناعية الكويتية اقليميا وعالميا.

واضاف ان هذه المعارض تعد فرصة مناسبة للاستفادة من تجارب الدول المتميزة في القطاع الصناعي والاحتكاك مع الخبرات الكبيرة التي تمتلكها بعض الدول الخليجية والاقليمية والدولية والتعرف على كيفية دعم القطاع الصناعي في بلادهم.

واشار الى التنوع الكبير الذي يحظى به القطاع الصناعي في دولة الكويت وعدم اقتصاره على الصناعات الخفيفة بل يتعدى الى صناعات مهمة اهمها الصناعات البتروكيميائية والتحويلية والطبية ومواد البناء بالاضافة الى صناعة بعض المعدات الخفيفة وصناعة الورق ومنتجاته والبلاستيك والمواد المنزلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0