«الهلال الأحمر» تطلق حملة «ساعد تسعد» لمساعدة الأسر المحتاجة

اطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاربعاء حملة (ساعد تسعد) لمساعدة الاسر المحتاجة بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص في الكويت وتستمر خلال شهر رمضان المبارك.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة في الجمعية أنور الحساوي خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية بمناسبة اطلاق الحملة ان الجمعية تسعى لدعم الجهود المجتمعية بكافة القطاعات لدعم الاسر المحتاجة في الكويت مبينا أن هذه الحملة جاءت للأسر الأكثر حاجة وضعفا.

واضاف الحساوي ان الحملة توفر الأمن الانساني والغذائي والصحي والتعليمي ل5000 أسرة محتاجة مسجلة لدى الجمعية مشيرا إلى أن (ساعد تسعد) تمتد خلال شهر رمضان وتقدم المساعدات الاغاثية والرعاية الصحية وتتكفل بمصاريف بعض العمليات الجراحية للاسر المحتاجة.

واكد ان الجمعية تسعى إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الإجتماعية مع مؤسسات القطاع الخاص والشركات وتعزيز دورها الهام في تقديم الدعم للقضايا الإنسانية والمجتمعية والتي ستساهم مع الجمعية في شهر رمضان بتقديم المساعدات والأجهزة الكهربائية والعلاج والأدوية والمواد الغذائية.

واوضح أن الأسر المحتاجة تشمل جميع الجنسيات والأديان التي تقطن دولة الكويت مؤكدا حرص الجمعية على تقديم المساعدة للمحتاجين المسجلين بكشوفات الجمعية.

من جانبها قالت مديرة إدارة تنمية الموارد لمى العثمان في كلمة لها خلال المؤتمر الصحفي ان هذه الحملة تعد مشاركة مجتمعية ونوعا من رد الجميل للمجتمع من خلال إسعاد المحتاجين في الكويت لاسيما وأن شهر رمضان المبارك على الأبواب.

واضافت العثمان ان هذه الحملة تعزز دور الجمعية في توثيق اواصر الترابط والعطاء والمشاركة بين أفراد المجتمع مشيدة بالشراكة القائمة بين الجمعية والقطاع الخاص وكافة المحسنين بالبلاد من خلال البرامج الانسانية المتنوعة التي تنظمها الجمعية على مدار العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0