وزير المالية: مؤتمر بوابة الخليج منصة مهمة للمستثمرين

قال وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف اليوم الأربعاء ان مؤتمر بوابة الخليج 2018 يسلط الضوء على الامكانيات الموجودة في منطقة الخليج مؤكدا انه منصة مهمة للمستثمرين.

واعرب الوزير الحجرف في تصريح صحفي على هامش افتتاح المؤتمر عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية لنقل كل ما هو جديد من التطورات التشريعية الموجودة في دولة الكويت للمشاركين.

وأشار إلى أن هناك رغبة بالترحيب بالمستثمر الاجنبي في دعمه للمستثمر المحلي والاطلاع على كل الاصلاحات الاقتصادية فيما أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على تنظيم المؤتمر متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

وتمثل اجتماعات الملتقى الاستثماري فرصة لإجراء حوارات بناءة بين الشخصيات القيادية من جهة والقطاع الخاص ورواد الاعمال من جهة اخرى حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالاستثمارات الإقليمية اضافة الى انه يتيح عروضا استثمارية وفرصا لتبادل الخبرات بين المشاركين.

ويعتبر هذا الملتقى الاستثماري الذي يقام تحت رعاية ولي العهد البحريني الامير سلمان بن حمد الاول من نوعه في المملكة حيث يستمر من الثامن الى العاشر من مايو الحالي بمشاركة نحو 500 مستثمر ومسؤول اقتصادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0