وزير الاعلام يؤكد استعدادات وزارة الاعلام لتغطية انتخابات المجلس البلدي

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب السيد محمد ناصر عبدالله الجبري ان «انتخابات المجلس البلدي 2018» التي ستنطلق غدا السبت في دورتها الثانية عشرة ... بأن ديمقراطية دولة الكويت لاطالما تجلت في ابهى صورها من الشفافية والنزاهة خلال يوم الاقتراع انتهاء بإعلان النتائج النهائية الرسمية.

واكد الوزير الجبري ان رعاية القيادة السياسية العليا ممثلة في حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم للنهج الديمقراطي انما هو بمثابة امتداد وارث تاريخي وحضاري نشأت عليه الكويت لتصبح منارة اشعاع وتنوير .

واكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب ان وزارة الاعلام حشدت من الكوادر الاعلامية والشبابية والتقنية الوطنية التي تم نشرها مع معداتها واجهزتها على الدوائر الانتخابية لبث مشاهد الاجواء الانتخابية والديمقراطية على الهواء مباشرة.

واوضح الوزير الجبري ان تغطية العملية الانتخابية ستنطلق منذ لحظة فتح ابواب لجان الاقتراع وحتى اعلان النتائج النهائية الرسمية مرورا بعملية فرز الاصوات على شاشة تلفزيون الدولة الرسمي وعبر اثير اذاعة دولة الكويت والمواقع الالكترونية الرسمية التابعة لوزارة الاعلام والحسابات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي “ليكون الجميع على صلة مباشرة بسير العملية الانتخابية لحظة بلحظة”.

واعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب عن خالص الشكر والتقدير لكل فرق العمل الاعلامية داخل مجمع (الاعلام) وخارجه على جهودهم التي يؤكدون دوما خلالها كفاءة الاعلام الكويتي بكل المهنية والاحترافية وقدرته على المنافسة والتميز والابداع ، ومتمنيا ان تكلل الجهود جميعا لما فيه خير ونماء وازدهار كويتنا الحبيبة في ظل القيادة السياسية الحكيمة - حفظهم الله ورعاهم -

أضف تعليقك

تعليقات  0