وزير الشباب: العلاقات الرياضية بين #الكويت و #السعودية.. راسخة ومتجذرة

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم السبت أن العلاقات الشبابية والرياضية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة راسخة ومتجذرة في كافة المجالات.

جاء ذلك في تصريح للوزير الجبري نقله بيان صحفي صادر عن الوزارة بمناسبة توجهه على رأس وفد من وزارة (الشباب) إلى مدينة جدة السعودية لحضور المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مساء اليوم على استاد مدينة (الملك عبدالله) الرياضية وذلك تلبية لدعوة رسمية من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة المستشار تركي آل الشيخ.

وأضاف الجبري أن العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين تزداد قوة ومتانة بفضل توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله ورعاهما.

وأشار إلى أن الرياضة السعودية شهدت تطورا في الفترة الاخيرة على مختلف المستويات مما انعكس إيجابا على تأهل المنتخب السعودي الشقيق إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018 معربا عن أمله أن يحرز بها مركزا متقدما لرفع اسم رياضة كرة القدم الخليجية عاليا في المحافل الدولية.

وأعرب عن سعادته والوفد المرافق لزيارة بلده الثاني السعودية لمشاركة الأشقاء في هذا العرس الرياضي الذي يزداد بهجة برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين مشيدا بالدعم والرعاية الكبيرة التي تقدمهما القيادة السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للحركة الرياضية في المملكة.

ومن المقرر أن يتوجه الوزير الجبري عقب حضوره المباراة النهائية والوفد المرافق الى القاهرة للمشاركة في أعمال الدورة ال41 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي ستعقد بمقر جامعة الدول العربية.

أضف تعليقك

تعليقات  0