"جمعية التمريض": خطة زمنية لإنهاء مشاكل الممرضين المالية

كشف رئيس جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي عن خطة وضعتها الجمعية خلال المرحلة المقبلة وفق جدول زمني بالتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء مشاكل التمريض، خاصة فيما يتعلق بالأمور المادية من كوادر وبدلات، مشددا على المضي في هذه الخطة حتى ينال الممرضون حقوقهم، على الرغم ممن يحاول عرقلة هذه الخطوات بحجج واهية، إلا أن الجمعية لن تتهاون أو تقبل بالمساس بحقوق الممرضين.

جاء هذا في كلمة له على هامش الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، والذي أقيم في مركز الطب الاسلامي وتم من خلاله تكريم 95 ممرض وممرضة على عطائهم للمهنة.

وأكد العنزي على ان مهنة التمريض رسالة نفخر بها ونقدمها للمجتمع ، لافتا الى ان عطاء الممرض لن يتوقف طالما قبل بالعمل في هذه المهنة الشاقة والتي تحتاج منا دائما الى تضحيات كثيرة.

وشكر العنزي كل ممرض وممرضة في هذا اليوم لجهودهم المخلصة في تطوير المنظومة الصحية بالكويت ، مؤكدا على انهم لأنكم الجزء الأصيل في هذه المنظومة ، قائلا : الكويت دائما لاتنسى ابنائها وجهودهم المخلصة.

وشدد على ان الجمعية ستبقى على العهد ، و سنظل ندافع عن حقوق التمريض مهما حدث، مبينا ان مواقف الجمعية ثابته ولن تتغير، وسنستمر بمطالبات الممرضين المشروعة حتى اخر رمق ولن نستسلم حتى تتحقق جميعها.

واختتم تصريحه بتقديم التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين والشعب الكويتي والممرضين جميعا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات ، داعيا من الله عز وجل ان يحفظ الكويت واميرها وشعبها من مل مكروه.

أضف تعليقك

تعليقات  0