الهلال الاحمر يبدأ حملة لتوزيع المساعدات على الاسر المتعففة في #الكويت

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي بدء حملة توزيع المساعدات الغذائية لشهر رمضان الفضيل على الاسر المتعففة في الكويت والمسجلة في كشوفات الجمعية تحت شعار (ساعد تسعد).

وقالت مديرة ادارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني في تصريح صحفي على هامش الحملة اليوم الاثنين ان توزيع المساعدات الذي بدأ اليوم سيستمر طيلة شهر رمضان الفضيل على مايقارب 5000 أسرة مبينة ان المساعدات المقدمة للاسر المحتاجة تعد من أهم المشاريع التي تنفذها الجمعية.

واضافت العدساني انه جرت العادة كل عام على توزيع السلة الغذائية للأسر المحتاجة كمساعدة تموينية تكفيهم مؤونة شهر رمضان مؤكدة حرص الجمعية على تنفيذ مشاريعها الرمضانية بشكل يجسد قيم العطاء والإيثار والتعاون.

واوضحت أن هدف الجمعية الرئيسي يتمثل في تلبية متطلبات الأسر المتعففة في شهر رمضان المبارك مشيدة بجهود القطاع الخاص في دعم مشاريع الجمعية الخيرية.

وقالت ان دعم الاسر المحتاجة يحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لإدارة الجمعية كونه ثمرة من ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدم للمحتاجين.

ودعت المواطنين والمقيمين والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة الى تقديم تبرعاتهم والمساهمة في انجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خيري في الأعوام الماضرة.

واشارت الى ان جهود الجمعية في توزيع المساعدات للمحتاجين خارج الكويت على مدار العام مؤكدة اهمية التراحم والتكافل في المجتمع الكويتي الذي جبل على مد يد العون والمساعدة والاغاثة لكافة المحتاجين.

أضف تعليقك

تعليقات  0