القوات الخاصة كرمت الفريق الدوسري.. لقرب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية

احتفل قطاع الأمن الخاص يوم الأحد الموافق 13/5/2018 بتكريم وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري وذلك لقرب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية و تقديراً لجهوده المخلصة في الحفاظ على الأمن والأمان في جميع أنحاء الكويت ودوره الكبير في عملية التحديث والتطوير والنقلة النوعية التي تشهدها قطاعات وزارة الداخلية التي يقودها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وذلك بحضور الوكيل المساعد لقطاع الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار، والوكلاء المساعدين وقيادات قطاع الأمن الخاص ومساعديهم والعديد من القيادات الأمنية.

وفي بداية الحفل ألقى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار كلمة رحب فيها بالفريق الدوسري والحضور مؤكداً أن الفريق الدوسري مثال يحتذى به في العمل وأن هذا التكريم هو أقل ما يقدم له لما يملكه من خبرة أمنية واسعة قل نظيرها ونظرة ثاقبة للأمور وظهر هذا جلياً في الحفاظ على امن وأمان المواطنين ودوره الكبير في التعامل مع الفئة الضالة بكل حزم ومناقشتهم فكرياً ومناصحتهم.

متوجهاً بالشكر للفريق الدوسري على أدائه المتميز وشخصيته الحكيمة وتشجيعه لأبنائه من منتسبي وزارة الداخلية الذي كان دافعاً لهم لتحقيق الأفضل دائماً.

واختتم اللواء النجار بالقول.. وجدنا فيك صدق القول وحب العمل وتوجيه صادق من القلب وتواضع في المعاملة أجبرنا على احترام شخصك وزادنا معرفة بمعدنك النفيس.

ومن جانبه، أعرب الفريق الدوسري عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مقدماً شكره وتقديره لسمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح -حفظهم الله ورعاهم- ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، على الدعم الذي يقدمونه لحفظ الأمن والأمان في البلاد وتعزيز القدرات الأمنية من تجهيزات وتوجيهات لحماية البلاد من أي مخاطر.

مؤكداً أن الإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية لم تأت من فراغ بل جاءت نتيجة تعب وجهد وتوجيه ومثابرة وإدراك للمسؤوليات من جانب الوكلاء المساعدين لهذه القطاعات والذين بدورهم ترجموا سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية على شكل أوامر وتوجيهات وقاموا بتحفيز وتوجيه ومتابعة الضباط وضباط الصف والأفراد إلى أن تحققت هذه الإنجازات الطيبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0