وزير الأشغال: جار تغيير مسار الشاحنات عبر طريق الوفرة 306

قال وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي إنه سيتم العمل على تغيير مسار الشاحنات المارة عبر طريق (الوفرة 306) إلى الطريق الشمالي نظرا إلى وجود دركال واحد فقط يعمل حاليا ويسبب ازدحاما مروريا للمناطق الجنوبية لاسيما مدينة صباح الأحمد السكنية.

جاء ذلك في مداخلة للوزير الرومي في جلسة المجلس العادية اليوم الثلاثاء أثناء مناقشة رسالة من عضو مجلس الأمة الدكتور محمد الحويلة يطلب فيها تكليف لجنة المرافق العامة البرلمانية مناقشة ربط طريق (الوفرة 306) بالدائري السابع عبر (برقان) و(المقوع) مع الجهات المختصة لما له من أهمية للمناطق الجنوبية وسكان مدينة (صباح الأحمد) وذلك ضمن بند كشف الأوراق والرسائل الواردة والتي وافق عليها المجلس.

وأضاف الوزير الرومي "إننا نعمل حاليا على تغيير مسار هذه الشاحنات من طريق ميناء عبدالله - الوفرة إلى الطريق الشمالي.. شمال ذلك الدركال والعمل جار على حل هذه المشكلة وسننتهي منها قريبا".

وذكر أن "أكثر من نائب تحدث معي حول موضوع خط ميناء عبدالله - الوفرة والشاحنات التي تمر عليه وقد توجهت إلى الموقع للكشف عليه وتبين أن طريق شمال خط ميناء عبدالله الوفرة تسلكه العديد من الشاحنات حيث كانت هناك أربعة دراكيل وهي السبب الرئيسي لتلك الشاحنات".

وقال وزير الأشغال العامة: "اكتشفنا أن هناك ثلاثة دراكيل في هذه المنطقة القريبة من طريق ميناء عبدالله - الوفرة انتهت عقودها وتم إغلاقها وتبقى دركال واحد فقط".

أضف تعليقك

تعليقات  0