"التأمينات": 81.1 مليار د.ك العائد على استثمارات المؤسسة العام الماضي

قال المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية حمد الحميضي اليوم الثلاثاء إن قطاع الاستثمار التابع للمؤسسة تمكن من تحقيق عائد استثماري إجمالي قدره 81ر1 مليار دينار كويتي (نحو 9ر5 مليار دولار امريكي) للسنة المالية (2017-2018) بنسبة عائد قدرها 86ر5 في المئة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للحميضي نقله بيان ل(التأمينات) عقب اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خصص لبحث النتائج المالية واعتماد الحساب الختامي للمؤسسة للسنة المالية 2018/2017.

وأضاف الحميضي أن المجلس استعرض في الاجتماع الأداء العام لكافة قطاعات المؤسسة وكذلك وضع استثماراتها في الصناديق والقطاعات المختلفة مشيرا الى انه "حقق نتائج مالية إيجابية للغاية".

وذكر أن مجلس الإدارة أبدى ارتياحه الكبير لهذه النتائج المالية وللعائد المحقق من الاستثمار مشيدا في الوقت ذاته بجهود العاملين في المؤسسة وحثهم على مواصلة الإنجاز والتقدم.

وبين أن هذه النتائج تبين أن عملية إعادة هيكلة إدارات المؤسسة وخطوات التطوير الإداري الاخرى التي قامت بها المؤسسة على مدى الأعوام القليلة الماضية بدأت تؤتي ثمارها مجددا تعهد المؤسسة الاستمرار في تطوير أدائها على كافة الأصعدة بما يحقق الأهداف السامية التي قامت لأجلها وفي مقدمها ضمان حياة كريمة للمتقاعد الكويتي.

أضف تعليقك

تعليقات  0