الجلال يشيد بإقرار "التقاعد المبكر" ويدعو الحكومة إلى تنفيذه وعدم رده للمجلس

هنأ النائب طلال الجلال سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين والوزراء والنواب والشعب الكويتي والمقيمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله ان يعيده على الكويت والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال الجلال في تصريح صحافي انتهز هذه المناسبة لتوجيه الشكر إلى العيون الساهرة على امن الوطن في الداخلية والدفاع ولرجال الاطفاء وللعاملين بوزارة الصحة الذين يسهرون على راحة المرضى، ولجميع العاملين في الدولة، فشكرا من القلب لكل من يعمل بإخلاص من اجل بلده، واسأل الله في هذه الايام المباركة ان يجعل اعمالنا في ميزان حسناتنا.

وأضاف الجلال" خالص التمنيات بالتوفيق لأبنائنا في مرحلة الثانوية العامة، فمع بداية الاسبوع المقبل تبدأ الامتحانات واتمنى ان يكون النجاح والتوفيق حليف كل الطلبة".

من ناحية أخرى أشاد النائب طلال الجلال بإقرار مجلس الأمة لقانون التقاعد المبكر كما انتهت اليه اللجنة المالية، داعيا الحكومة من باب التعاون الى تنفيذه وعدم رده للمجلس، خاصة انها تعلم ان الاغلبية اللازمة لتمريره مرة اخرى متوافرة، فهو قانون مهم يوفر العديد من فرص العمل للشباب.

أضف تعليقك

تعليقات  0