أحمد الصباح رئيسًا للاتحاد

فاز أحمد اليوسف الصباح، الأحد، برئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الانتخابات التي أجريت خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

وشهدت الانتخابات حضور ممثلين من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، هما السعودي عصام السحيباني، والإيطالية زايرا ستارناي، بالإضافة إلى ممثل من الاتحاد الآسيوي وهو الهندي رافي كومار.

ووفقًا لتغريدة على الصفحة الرسمية للاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فاز أحمد اليوسف الصباح بمنصب رئاسة الاتحاد، وأحمد عقلة بمنصب النائب، وفاطمة حيات بمقعد المرأة.

وفاز بمنصب العضوية، صبيح أبيل ومعن الرشيد وخالد الشمري وسالم سعدون الرشيدي وخيطان فهد المطيري وعلي حسين الديحاني وجابر الزنكي وأحمد عجب وفهد الهملان وعبد الحميد الكندري ومحمد الأنصاري.

يذكر أن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) اتخذ قرارًا في 20 يناير/ كانون الثاني الماضي بتعيين لجنة تسوية للاتحاد المحلي للعبة.

وكان من مهام اللجنة تنظيم وإجراء انتخابات لمجلس جديد للاتحاد الكويتي للعبة بناء على اللوائح الجديدة والمعدّلة للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وأعلن "فيفا"، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية بعدما قرر في أكتوبر/تشرين الأول 2015 إيقاف الاتحاد الكويتي لتدخل السلطات السياسية، وحذت حذوه اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية لمختلف الألعاب الرياضية.

أضف تعليقك

تعليقات  0