فرق الإنقاذ تواصل البحث عن المواطن المفقود سعود المسلم

واصلت فرق الإنقاذ المشتركة لليوم الثاني على التوالي البحث عن المواطن المفقود، سعود المسلم، الذي فقد في منطقة أرياق الدرة جنوب البلاد مساء أمس الأول أثناء ممارسته رياضة الغوص الحر مع أحد أصدقائه الذي أبلغ عن فقدانه، ولم تعثر الأجهزة المعنية على أي أثر للمفقود في محيط المنطقة التي فقد بها.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن الزورق مكافح من إدارة الإطفاء البحري، والزورقين وضاح ومشهور من الإدارة العامة لخفر السواحل، وزورق تابع للقوة البحرية في الجيش الكويتي يواصلون العمل على مدى 24 ساعة بتمشيط المنطقة التي فقد فيها المسلم، لافتا الى أن زوارق تابعة لشركة K.O.C انضمت الى فريق البحث في محاولة للعثور على المفقود.

وأضاف أن غواصي الجهات المشاركة غاصوا أسفل المنصة التي ذكر صديق المواطن المفقود أنهما كانا يربطان طرادهما فيها، ولم يعثروا على أي أثر للمواطن المفقود، مشيرا الى أن عمليات الغوص شملت 8 منصات أخرى في المنطقة، ولم يعثر على أي شيء يدل على وجوده، موضحا أن عمق المياه في منطقة الحادث يبلغ 40 مترا، وأن المفقود وصديقه كانا يغوصان على عمق 25 مترا، حسب إفادة صديقه الذي أبلغ عن الحادث.

وأشار العقيد الأمير الى أن فريق الإنقاذ المشترك سيواصل عملية البحث على مدار الساعة بمساعدة الطيران العمودي لوزارة الدفاع بحثا عن المسلم، حتى يتم الكشف عن مصيره.

أضف تعليقك

تعليقات  0