الرشيدي: لن نقطع الماء أو الكهرباء عن متخلفي السداد.. خلال #رمضان

أكد وزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي مجدداً وبعد اللغط الذي صاحب قطع المياه عن المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، بأن الوزارة عبر أجهزتها المختصة لن تقطع الماء أو الكهرباء عن متخلفي السداد لمستحقات الوزارة، وجميع ما يذكر بخلاف هذا التصريح غير صحيح بتاتاً.

وقال الرشيدي خلال الغبقه الرمضانية السنوية للمهندس جسار مناور الجسار في ديوانه بمنطقة اشبيليه لتكريم بطل الكويت الرامي تركي فلاح بن شوق على المركز الأول لبطولة محارب، انه وبفضل الله وجهود العاملين جميعاً في الوزارة لن تكون هناك انقطاعات في التيار الكهربائي، واصفا الأمور بالممتازة بحسب الجدول الزمني الموضوع للصيانه مسبقا لقطاعات الكهرباء كافة.

من جهته، رحب المهندس جسار مناور الجسار بالحضور وأكد على أنه من الداعمين للشباب الكويتي المنجز والذي تفتخر بهم الكويت والذين ابدعوا في مجالاتهم العلمية والعملية ورفعوا اسم الكويت في المحافل الدولية والعالمية، مؤكدا أن تكريم المحارب بن شوق أقل ما يمكن تقديمه لهذا البطل المجتهد والذي برز أمام 45 دولة وحاز على المركز الأول في البطولة.

وعلى الصعيد البلدي، أكد الجسار على أن مخرجات الانتخابات البلدية الاخيرة عزز من مكانة الشباب والذي انتج مجلسا شبابيا بجدارة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم المناطة منهم لخدمة الوطن والمواطن .

واشار الجسار إلى ضرورة أن يتم تعديل بعض بنود القانون الجديد للبلدية رقم 33 على 2016 من خلال تقديم تشريعات تعطي المجال للمزيد من الصلاحيات التي سلبت من المجلس البلدي.

وقد حضر الغبقة مجموع من النواب والشخصيات السياسية والعامة، حيث حضر النائب سعد الخنفور والنائب السابق محمد براك الرشيدي والنائب الدكتور محمد الهطلاني والمحامي دويم المويزري بالاضافة الى عدد من مختاري المناطق.

أضف تعليقك

تعليقات  0