رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي يثمن مواقف دولة الكويت تجاه بلاده

ثمن رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي عمار الحكيم مواقف الكويت السامية تجاه بلاده مستذكرا رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لمؤتمر الكويت الدولي لاعادة اعمار العراق الذي عقد بفبراير الماضي اضافة للمشاريع الخيرية والانسانية التي تنفذها الكويت في العراق.

وأضاف الحكيم في لقاء مفتوح نظمته جمعية الصحافيين الكويتية اليوم الأربعاء مع وسائل الاعلام انه تشرف بلقاء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وسمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.

وقال ان اللقاءات تناولت محاور ومسارات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية بين الكويت والعراق وطبيعة المستجدات والتطورات التي يشهدها العراق ومرحلة ما بعد الانتخابات النيابية العراقية.

وذكر ان اللقاءات تطرقت الى آفاق تطوير العلاقة الاقتصادية وتذليل العقبات وتنمية مساحات العمل المشترك بين البلدين وتسهيل عمل القطاع الخاص بين الشعبين لافتا الى انه وجد "الصدر الرحب والقلب المفتوح والعقل الواسع والتفهم الكبير والحماس في تطوير العلاقة بين البلدين".

يذكر أن تيار الحكمة الوطني الذي يرأسه عمار الحكيم حصد في الانتخابات النيابية العراقية وفق ما أعلنته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق السبت الماضي عن النتائج الكلية الاولية للانتحابات ب19 مقعدا من أصل 329 مقعدا.

أضف تعليقك

تعليقات  0