"الألعاب الشتوية": حققنا إنجازات فنية وإدارية مميزة بالموسم الماضي

أكد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي اليوم ان ناديه حقق إنجازات فنية وإدارية مميزة على مدار السنة الماضية مما أدى إلى زيادة كبيرة في ممارسة الألعاب الشتوية لدى الشباب الكويتي من الجنسين

وقال العجمي في بيان صحفي بمناسبة عقد النادي الجمعية العمومية العادية امس ان النادي استطاع تسجيل مشاركات مميزة في البطولات الخارجية ومنها تحقيق منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال بطولة بانكوك الدولية أكتوبر الماضي.

وأوضح ان المنتخب خاض أيضا تصفيات كأس العالم للعبة في فبراير الماضي للمرة الأولى وتأهل للتصفيات المقبلة المقررة العام المقبل.

وأشار الى ان منتخب السيدات لهوكي الجليد الذي شكل منذ عام تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس الخليج الأولى التي أقيمت مايو الجاري في الإمارات إضافة إلى تأهله للبطولة الآسيوية التي ستقام في وقت لاحق من هذا العام.

وأضاف أن النادي اسس منتخب الكويت للشباب ليكون رديفا لازرق الهوكي الكبير مبينا أن هذا الفريق تنتظره مشاركة قوية في البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في ماليزيا ديسمبر المقبل.

وبين أن هذا التطور يعد نتاجا لاهتمام النادي في النشاط الرياضي المحلي والذي تجسد بإقامة بطولة الدوري.

وذكر أن النادي اهتم أيضا بلعبة الفيغر للفتيات (الاستعراض على الجليد) إذ ستشارك لاعبات من منتخب الكويت في البطولة الآسيوية للعبة للمرة الأولى في أغسطس المقبل وسيسبقه معسكر خارجي في التشيك مؤكدا سعي ناديه لنشر باقي الألعاب الشتوية.

ولفت إلى ان النادي حقق إنجازا اداريا مميزا تمثل بافتتاح صالة عجيل العجران للألعاب الشتوية بمقر النادي لتكون مقرا لتدريب فرقه بمختلف الألعاب لاسيما للفئات السنية الصغرى.

وقال إن النادي أحرز إنجازا اداريا خارجيا كبيرا تمثل بمنح الاتحاد الدولي لهوكي الجليد العضوية الكاملة له تحت مسمى الاتحاد الكويتي لهوكي الجليد كما حصل على عضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفيغر.

وتضمن الاجتماع موافقة الجمعية العمومية للنادي على التقريرين الإداري والمالي للسنة المالية الماضية.

أضف تعليقك

تعليقات  0