«الأوقاف»: "خلهم يرمضون ويانا" تسهم بالإفراج عن 572 مطلوبا

(كونا) -- أعلن وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور فهد العفاسي اليوم الخميس ان الحملة السنوية (خلهم يرمضون ويانا) نجحت في الافراج عن 572 مطلوبا ومطلوبة باعتبارهم الشريحة الأولى من السجناء المستفيدين من الحملة لهذا العام.

وقال العفاسي الذي يرأس مجلس إدارة بيت الزكاة الكويتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم الانتهاء من الافراج عن جميع السجناء المنفذين للأحكام حتى اليوم الأول من شهر رمضان.

وأضاف أن بيت الزكاة سدد جميع المديونيات لمستحقيها ممن تنطبق عليهم الشروط فيما يواصل التسديد عن شريحة تلو الاخرى لحين نفاذ المبالغ المحصلة لهذه الحملة.

وأشاد العفاسي بالتفاعل الكبير من أهل الخير اذ بلغت حصيلة التبرعات حتى الان لهذه الحملة حوالي مليوني دينار كويتي (نحو 6 ملايين دولار امريكي) ما يسهم في مساعدة شريحة اكبر من التي تمت مساعدتها العام الماضي.

وقال ان بيت الزكاة سوف يقوم بالتفاوض مع الجهات الدائنة لتخفيض مديونياتهم قدر الإمكان حتى نتمكن من السداد عن أكبر شريحة ممكنة لتكتمل فرحة أسرهم بهم.

ودعا العفاسي المواطنين والمقيمين الى المشاركة في الحملة بالتبرع عن طريق الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة أو عبر افرع البيت المنتشرة بالمحافظات أو ارسال رسالة عبر برنامج الواتساب إلى الرقم (94443366) ليتم توفير الخدمة لهم بسهولة ويسر.

وأكد أن بيت الزكاة لا يتوانى عن القيام بدوره الخيري والإنساني في خدمة المجتمع مضيفا ان الحملة ستستمر في تلقي التبرعات حتى آخر يوم من شهر رمضان.

أضف تعليقك

تعليقات  0