‏الكويتي العبدالرزاق يشارك غدا في بطولة العالم للدراجات المائية بإيطاليا ‎

يشارك بطل العالم المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق في أولى جولات بطولة العالم للدراجات المائية التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) وتنطلق غدا السبت في مدينة (جاليبولي) الايطالية.

وقال العبدالرزاق لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة انه بدأ الاستعدادات لهذه البطولة منذ قرابة الشهر من خلال التمارين الرياضية في النادي الصحي والتدريب على الدراجة المائية في البحر.

وأضاف أن البطولة مكونة من ست جولات إذ ستقام الجولة الثانية بعد الاولى بأسبوع في جزيرة (ساردينيا) الإيطالية فيما تقام الجولتين الثالثة والرابعة في الصين سبتمبر المقبل في حين تقام الجولتين الخامسة والسادسة الختامية بديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن هذه البطولة تحظى باهتمام كبير من محبي هذه الرياضة مؤكدا سعيه لمواصلة محافظته على لقب البطولة بعد أن حقق لقبها في السابق ثماني مرات على مستوى كبار المحترفين.

وتوجه العبدالرزاق بالشكر إلى كل من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيل الديوان الاميري لشؤون الاسرة الشيخ صباح ناصر صباح الاحمد الصباح وذلك على متابعتهما كافة احتياجات الرياضيين الكويتيين.

وتقدم بالشكر أيضا لكل من شركة زين للاتصالات الكويتية وبيت التمويل الكويتي وشركة الخليج للكيبلات على دورهم ورعايتهم له في هذه البطولة.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق توج بشكل رسمي بطلا للعالم بهذه اللعبة لعام 2017 خلال شهر مارس الماضي في امارة موناكو.

أضف تعليقك

تعليقات  0