4 فرق اطفاء تسيطر على حريق مزرعة بمنطقة عبدالله المبارك

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الجمعة يفيد عن تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق مزرعة في منطقة عبدالله المبارك ، وأوضحت الإدارة بان مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقى بلاغاً في تمام الساعة 12:06 ظهرا وعلى اثره تم توجيه 4 فرق للإطفاء من مراكز جليب الشيوخ والعارضية والاسناد والهلالي بقيادة مدير اطفاء محافظة الفروانية المقدم احمد الرشيدي ورئيس مركز اطفاء جليب الشيوخ المقدم نواف الشافي.

واضافت الادارة بان المزرعة تبلغ مساحتها الكلية 100,000 الف متر مربع وهي تابعة للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية ، فيما التهم الحريق ماتقارب مساحته 5000 متر مربع والحادث في مشتل زراعي يحتوي على محميات واعلاف ومستلزمات زراعية فيما لم يصب اي اشخاص بسبب الحادث.

وقالت الإدارة بان فرق الإطفاء واجهتهم بعض المعوقات التي منعتهم من الوصول الى مكان اندلاع الحريق بسبب عدم وجود ممرات تتيح دخول الآليات ما اضطر قائد الموقع الى استخدام الجرافات لعمل ممرات مكنت آليات الإطفاء من الدخول للموقع .

وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها بان مراقبة تحقيق حوادث الحريق التابعة للإدارة العامة للإطفاء باشرت بالتحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث. حضر الى موقع الحادث مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير وحضر من ادارة وقاية محافظة الفروانية المقدم مهندس احمد بهمن ورؤساء المراكز التي تعاملت مع الحادث ، كما حضر الى الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.

أضف تعليقك

تعليقات  0