«الشؤون»: تأجيل حملة تبرعات جمعية «العون المباشر» إلى الغد.. بعد تعطل «الكي نت»

أعلنت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري أن «الوزارة وافقت لجمعية العون المباشر منذ فترة على مشروع حفر (ألف بئر) ماء والتي مقدر ان يستفيد منها اكثر من مليون شخص تفتقر حياتهم للماء.

وكشفت الهاجري في تصريح صحفي انه ونظراً لتاريخ الجمعية المشرف في العمل الخيري ولمؤسسها المغفور له باذن الله الدكتور عبد الرحمن السميط تهافت محبي الخير للتبرع فور انطلاق الحملة على موقع الجمعية الالكتروني الأمر الذي أدى إلى تعثر قبول بعض تبرعات وعمليات الدفع للموقع»، مبينة ان «الجمعية نسقت مع جمعية النجاة بموافقة الوزارة على قبول التبرعات على حساب الجمعية ومن شدة الضغط أدى لتعثر قبول بعض عمليات الدفع عن طريق الكي نت الى أن تم اعلان إيقاف الحملة وتأجيلها بموافقة وزارة الشؤون الى يوم الاثنين لحين ضبط مواقع العون وشركة الكي نت».

واشارت الهاجري الى ان «ما حدث دليل على ثقة أهل الخير في جمعية العون المباشر، وليس بالغريب على ديرة الخير وأهلها ومقيميها».

وأكدت ان وزارة الشؤون تدعم العمل الخيري والقائمين عليه والجمعيات الخيرية الملتزمة بالقانون والقرارات المنظمة له، مؤكدة على وقوف الوزارة على مسافة واحدة من الجميع، والعمل مع الجمعيات على ابراز دور الكويت الانساني والحفاظ على رايتها بيض

أضف تعليقك

تعليقات  0