"الداخلية": اتخاذ كافة الاحتياطات لتأمين سلامة الأطفال خلال "القرقيعان"

تزامناً مع شهر رمضان ومناسبة القرقيعان والتي ينتظرها الأطفال خلال الشهر الفضيل، أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالإنابة العميد توحيد الكندري على ضرورة انتباه أولياء الأمور لأبنائهم ومتابعتهم لحمايتهم من أخطار الطريق وأي أمور سلبيه.

وبين الكندري ان جميع القطاعات الميدانية المعنية قامت باتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية لتأمين سلامة الأطفال، منوهة أن ذلك لا يعفي الأهل من المشاركة بالمسؤولية والقيام بدورهم الرقابي ومتابعة أطفالهم خلال تنقلهم بين المنازل والشوارع الداخلية لممارسة هذه الاحتفالية وذلك لضمان حمايتهم وسلامتهم.

وذكر العميد توحيد أنه تم زيادة عدد دوريات الأمن وتوسيع انتشارها لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة والحماية لأبنائنا في الأسواق والمجمعات والمرافق الترويحية وكافة أماكن تواجدهم لينعموا بالأمان من خلال إشعارهم بتواجد رجل الأمن معهم في كل مكان لحمايتهم ومشاركتهم فرحتهم بهذه الاحتفالية.

وناشد العميد الكندري قائدي المركبات بضرورة الانتباه أثناء القيادة وخاصه بالشوارع الفرعية داخل المناطق السكنية وضرورة الالتزام بالسرعة المقررة وعدم الانشغال باستخدام الهاتف النقال.

وشدد على ضرورة متابعة اولياء الامور لأطفالهم وعدم الاعتماد على العمالة المنزلية مؤكداً أنا هاتف الطوارئ 112 يعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغ وضرورة عدم التردد في الإتصال لأي طارئ لاسمح الله.

واختتم العميد توحيد الكندري حديثه مؤكد على أن الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية مستمرة في التواصل مع الجمهور على مدار الساعة بالتعاون مع جميع وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل توصيل الرسالة التوعوية لجميع المواطنين والمقيمين لتحقيق الهدف المنشود .

أضف تعليقك

تعليقات  0