الوزيرة بوشهري: تشكيل لجنة لتنفيذ الاعمال الخاصة بإعداد الهيكل الجديد لـ«الخدمات»

قالت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات العامة الدكتورة جنان بوشهري ان إعادة تنظيم الهيكل التنظيمي لوزارة الخدمات يأتي في اطار ضم القطاعات والإدارات المتشابهة والمتداخله بالاختصاص لتقليص دورة الأعمال المستندية داخل الوزارة، بما يخدم المراجعين ويسهل من تقديم الخدمات لهم وتوفيرها بأسرع وقت.

وقالت بوشهري في تصريح صحافي على هامش حفل تكريم وكلاء الوزارة المساعدين المتقاعدين، الذي نظمته الوزارة الثلاثاء الماضي في فندق الريجنسي أن ديوان الخدمة المدنية وافق على هيكلة قطاعات الوزارة والإدارات التابعة لمكتبي الوزير والوكيل، مضيفة أنه جاري تشكيل لجنة لدراسة توزيع الإدارات والأقسام وفق التنظيم الجديد.

وأوضحت أنها بصدد تشكيل لجنة لتنفيذ الاعمال الخاصة بإعداد الهيكل الجديد للوزارة، وتنفيذ القرارات الخاصة بدمج والغاء بعض القطاعات والادارات ونقل اختصاصاتها وما يترتب عليه من نقل موظفي هذه الادارات الى ادارات اخرى ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لاعتماد هذه التعديلات.

وشددت د.بوشهري انها اوصت اللجنة بضرورة مراعاة مصالح الموظفين وحفظ جميع حقوقهم، والسماح لموظفي القطاعات والادارات التي تم الغاءها بالانتقال الى ادارات اخرى بما يتماشى مع اللوائح والنظم وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل.

أضف تعليقك

تعليقات  0