«الهلال الأحمر» يوزع كوبونات الشراء على الأسر المحتاجة في الكويت

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيعها كوبونات لشراء مواد غذائية بقيمه 25 دينارا كويتيا (نحو 82 دولارا أمريكيا) لصالح 900 أسرة محتاجة في الكويت والمسجلين بكشوفات الجمعية.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الجمعية وبالتعاون مع القطاع الخاص قامت بتوزيع كوبونات الشراء لمساعدة المحتاجين في مواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عنهم.

واضافت العدساني أن قائمة الأسر المستفيدة والمحتاجة تم تحديدها مع تحديد قيمة المساعدة المقررة لها بناء على الآلية التي وضعتها الجمعية لتوزيع تلك الكوبونات على الأسر المستحقة.

وذكرت أنه تم إعداد كشوفات بتلك الأسر وفقا للدراسات المكتبية التي أجراها مسؤولو قسم المساعدات المحلية بالجمعية مؤكدة حرص الجمعية وإيمانها بالعمل الإنساني والوقوف إلى جانب الأسر المحتاجة

واوضحت أن الخيارات أمام المستفيدين من هذه الكوبونات مفتوحة في تحديد الاسواق التجارية التي يرغبون بتوفير احتياجاتهم منها بعد أن تم الاتفاق مع الاسواق التجارية للتسهيل على المستفيدين.

وأثنت على جهود القطاع الخاص من الشركات التجارية الذين لايدخرون جهدا في تقديم المساعدات للاسر المحتاجة لتخفيف الأعباء عنهم مؤكدة أهمية التراحم والتكافل اللذين جبل عليهما أهل الكويت في مساعدة المحتاجين.

وذكرت ان الجمعية "تمد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم" مشيرة إلى ان الجمعية دأبت على توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة طوال العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0