ممتازة "الإعاقة" في حسابات الموظفين.. الأسبوع المقبل

ذكرت مصادر مطلعة في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة أنه سيتم إيداع مكافآت الأعمال الممتازة في حسابات الموظفين المستحقين الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من التقييمات السنوية وحصر المستحقين.

وأوضحت المصادر أن "الهيئة أنجزت، في وقت سابق، تقييمات الكفاءة السنوية وأدخلتها عبر النظام الآلي، والتي أظهرت قرابة 1000 مستحق للأعمال الممتازة"، لافتة إلى أن "إجمالي المبلغ المرصود للمكافأة يتراوح بين 800 ألف ومليون دينار"، مؤكدة أن "عملية صرف المكافآت ستكون حسب الميزانية المتاحة، لتشمل جميع المستحقين".

وذكرت أن "قيمة الأعمال الممتازة تحسب وفق الدرجة الوظيفية والمسمى بحد أقصى للوكلاء المساعدين 2000 دينار، و1500 لمديري الإدارات، و1250 للمراقبين، و1000 لرؤساء الأقسام"، لافتة إلى أنه "بالنسبة للموظفين حسب الدرجة الوظيفية نصرف للدرجة الرابعة 800 دينار، ومن الدرجة الثامنة حتى الخامسة 600، وللدرجات المعاونة 300، أما بالنسبة للعاملين على بند الاستعانة بالخدمات فيجب مخاطبة ديوان الخدمة المدنية لأخذ الموافقة على الصرف".

وأضافت أن "حصول الموظف على تقييم "امتياز" شرط أساسي لصرف المكافأة، لكنه ليس بالضروري أن يتم الصرف لكل موظف حاصل على ذات التقييم، خصوصا أن القانون لم يلزم الهيئة بهذا الشأن".

أضف تعليقك

تعليقات  0