اختتام بطولة الشيخة سلوى الصباح الرمضانية الثالثة عشر

تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح-حفظه الله ورعاه- وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري اختتمت يوم الأحد الموافق 3/6/2018 بطولة الشيخة سلوى الصباح الرمضانية الثالثة عشر بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار ،والشيخ دعيج فهد الصباح، وعدد من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية والتي بدأت فاعلياتها بتاريخ 20/5/2018 بمجمع الشهيد الفريق يوسف ثنيان المشاري الرياضي في معسكر قوات الأمن الخاصة.

وقد شهدت المباراة النهائية إثارة وندية كبيرة بين الفريقين حيث تمكن فريق إدارة الأمن والسيطرة من الفوز على فريق إدارة دروع الأمن وإحراز لقب البطولة. وقد أعرب الفريق الدوسري عن سروره بإقامة هذه البطولة السنوية التي تجمع بين أبناء ومنتسبي الوزارة في منافسة شريفة تمتعنا بها على مدار الشهر الفضيل.

كما توجه الفريق الدوسري بالشكر والتقدير إلى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح لدعمه لهذه البطولات التي تعلي من كفاءة رجال الأمن من خلال المنافسات الرياضية الشريفة وخلق روحاً تنافسية بناءه بينهم.

وأوضح الفريق الدوسري أن هذه البطولة تقام للسنة الثالثة عشر على التوالي احياء لذكرى إنسانه قدمت الكثير لوطنها وكانت رمزاً للعطاء والإخلاص بلا حدود مضيفاً أن هذه القيم الخالدة هي ما تسعى الوزارة إلى غرسها في نفوس منتسبيها عبر مختلف الفعاليات التي تنظمها مشيداً بجميع قطاعات الوزارة في الحفاظ على أمن الوطن متمنياً مواصلة العمل بكل قوة والتمسك بروح المثابرة للحفاظ على البلاد.

وأضاف العقيد خالد أبا الخيل مدير إدارة الحماية الخاصة والمشرف العام للبطولة أن وزارة الداخلية تحرص على تقويه الروابط الاجتماعية بين منتسبيها بإقامه هذه الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تكون فرصه للتعارف بين الضباط وضباط الصف والأفراد.

وتوجه العقيد خالد أبا الخيل بالشكر إلى وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري على حضوره للبطولة ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون للأمن الخاص على فتح الصالة الرياضية وتذليل جميع العقبات لنجاح هذه البطولة الغالية.

أضف تعليقك

تعليقات  0