"التربية": الإعلان عن البعثات الخارجية.. خلال الأيام المقبلة

هنأ وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التنمية والأنشطة التربوية فيصل المقصيد، أبناءه الطلبة الناجحين والمتفوقين في مدارس التعليم العام والتعليم الخاص والتربية الخاصة والمعاهد الدينية خلال العام الدراسي الجاري 2017/2018 ، مؤكدا أن النتائج التي حصل عليها الطلبة خلال اختبارات نهاية العام تعكس المستوى الحقيقي للطلاب لاسيما بعد تطبيق لائحة الامتحانات الجديدة، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح .

وهنأ مقصيد أولياء أمور الطلبة المتفوقين بنجاح أبنائهم الباهر، متمنيا لهم مسيرة عملية وتعليمية موفقة وأن يختاروا التخصصات العلمية في الحياة الجامعية وفق احتياجاتهم ورغباتهم واحتياجات سوق العمل سواء كان ذلك بانخراطهم في جامعة الكويت أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي أو الجامعات الخاصة والبعثات الخارجية .

واكد مقصيد أن الإعلان عن البعثات الخارجية سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، متمنيا للطلبة الذين لم يوفقوا في الاختبارات الفصلية الأخيرة والملتحقين باختبارات الدور الثاني التوفيق والنجاح ، مهنئا أولياء الأمور والهيئة التعليمية والإدارية بختام العام الدراسي واقتراب عيد الفطر المبارك.

وبين أن النجاح الذي وصل إليه الطلبة جاء بفضل تطبيق خطة وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي، والعاملين في الهيئات التعليمية والإدارية، متمنيا لهم جميع المزيد من النجاح والتوفيق .

أضف تعليقك

تعليقات  0