اللواء النواف يكرّم الفريق الدوسري بمناسبة قرب إنتهاء خدمته في المؤسسة الأمنية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، اليوم الثلاثاء، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، حيث قدم إليه درعاً تذكارية بمناسبة قرب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بضيفه، معرباً اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح عن تقديره للجهود المخلصة التي قدمها الفريق الدوسري خلال مسيرته في العمل الأمني، مؤكداً على دوره في النقلة النوعية التي شهدتها قطاعات وزارة الداخلية بقيادة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح.

وقال اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح أن الفريق الدوسري رمزاً للعمل الوطني ومثال يحتذى به في العمل وأن التكريم هو أقل ما يقدم له لما يملكه من خبرة أمنية واسعة ونظرة ثاقبة في الحفاظ على أمن المواطن.

وبدوره تقدم الفريق الدوسري بالشكر والتقدير إلى اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح، مقدراً هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على روح الأسرة الواحدة التي تتمتع بها وزارة الداخلية، مؤكداً أن الإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية جاءت نتيجة تعب وجهد ومثابرة وتوجيه وإدراك للمسؤوليات من القيادات الامنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0