"الهلال الأحمر": 14 ألف متطوع شاركوا في حملة "معا.. رمضان بلا حوادث"

قال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي ان 14 الف متطوع من مختلف الاعمار من ضمنهم متطوعو الجمعية شاركوا في حملة (معا.. رمضان بلا حوادث) لتوزيع وجبات افطار خفيفة على الصائمين الذين يقودون سياراتهم قبيل موعد الافطار.

وقال الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتي (كونا) اليوم أن الحملة التي انطلقت بالتعاون مع وزارة الداخلية والفرق التطوعية في أنحاء الدولة تأتي انطلاقا من ايمان الهلال الاحمر الكويتي بضرورة خدمة المجتمع من خلال الحفاظ على أرواح الصائمين.

واعرب عن بالغ الشكر للجهات الحكومية والخاصة التي تضافرت جهودها في تنفيذ الحملة مشيدا بالقائمين عليها "لما تتضمنه من أهداف نبيلة تساهم في نشر المشاريع الخيرية والمجتمعية ونشر المفاهيم التوعوية لدى جميع السائقين ومرتادي الطرق".

وقال إن متطوعي الجمعية حريصون على خدمة المجتمع المدني والمشاركة في الحملات التوعوية لافتا الى أنهم يحملون شهادات تدريبية في مجالات الإسعافات الأولية وغيرها من الدورات المتخصصة لخدمة المجتمع المدني بالكويت.

واشار الى ان حملة (معا.. رمضان بلا حوادث) تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية والسرعات الزائدة في الشهر الفضيل عبر توزيع وجبات الإفطار على السائقين قبيل أذان المغرب في عدد من التقاطعات المرورية المهمة والطرقات المزدحمة.

واوضح ان الحملة التي اقيمت بالشراكة مع وزارة الداخلية وبالتعاون مع إدارات المرور والشرطة تأتي في سياق المشاريع الخيرية التي تنظم في كل من دولة الكويت ودولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان اضافة الى المملكة الأردنية والبوسنة والهرسك.

يذكر ان هذه الحملة تنظم للعام السابع على التوالي في عدد من الدول الشقيقة والصديقة وتقوم بتوزيع نحو مليون وجبة إفطار على السائقين في تلك الدول.

أضف تعليقك

تعليقات  0