وزارة الاعلام توقع بروتوكول تعاون مع جمعية علم النفس الكويتية


اقام وفد من جمعية علم النفس الكويتية لقاء مع وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري يوم الاربعاء ضمن حضور رئيس الجمعية الدكتورة آسيا الجري والدكتور كاظم أبل والدكتوره بثينه المقهوي والدكتور محمد الخالدي لمناقشة نشاطات الجمعية .

على هامش اللقاء "كونا " أكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أن أهمية الدور الذي تقوم جمعية علم النفس في خدمة الأسرة وتقوية الروابط المجتمعية خلال نشاطاتها .

وبين الجبري أنه تم عقد توقيع بروتوكول تعاون مع (جمعية علم النفس الكويتية ) تضمن إنتاج لوحات ومقتطفات إرشادية وإخراج مشاهد تمثيلية هادفة وتخصيص فترة ساعة أسبوعية لعرض برنامج نفسي ينتاول أبرز القضايا والموضوعات التي تهم المجتمع .

وأوضح الجبري أن " الاعلام " حريصة على تقديم كل الدعم الإعلامي ومد يد العون للجمعية لما تحمله من رسائل مجتمعية قيمة وأهداف إنسانية نبيله مبيناً أن هذا البروتوكول سيؤسس لأرضية من التعاون البناء والمستمر المشترك .

ومن جانبها قالت رئيس جمعية علم التفس الكويتية الدكتورة آسيا الجري دائما نسعى من خلال الجمعية الحرص على تقديم الخدمة النفسية المتكاملة للمجتمع ، وتعزيز الدور الارشادي لبناء مجتمع واعي بقيم نبيله تسودها المهارات العاليا التي تدعم وتطور مؤسسات الدول على الحرص على الجانب النفسي التربوي الذي من خلاله تتطور الامم .




أضف تعليقك

تعليقات  0