"التعاونيات" تشغل الطلبة الكويتيين.. خلال فترة الصيف

أصدر رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان تعميماً للجمعيات التعاونية يقضي بتشغيل الطلبة الكويتيين خلال فترة الصيف في الجمعيات التعاونية، بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، ايماناً بالدور الفاعل والمهم لفئة الشباب، وتفعيل دور الجمعيات التعاونية في المسؤولية المجتمعية، مبينا أن التنسيق والتسجيل يتمان عن طريق إدارة تنمية المجتمع بوزارة الشؤون في اليرموك.

وطالب الهضيبان الجمعيات التعاونية بالحرص على تفعيل دور الشباب الوطني، من خلال العمل بالجمعيات التعاونية خلال فترة الصيف، تشجيعاً وتفعيلاً للثروة البشرية من ابناء وطننا الحبيب، وشغل فراغهم انطلاقاً من دور الجمعيات الاجتماعي.

ورأى ان تشغيل الطلبة وتدريبهم استثمار له مردود مستقبلي يفيد الطالب ويكسبه مهارات مختلفة في مجالات العمل التعاوني من ناحية، ومن ناحية أخرى يعتبر مخزونا مستقبليا في حال الازمات أو الحاجة لمن لديهم الخبرات في هذا المجال، بخلاف استثمار وقت الطلبة بشكل إيجابي حتى وإن كان المقابل رمزيا.

وأوضح أن الشباب الكويتي مستقبل العمل التعاوني، ونعمل بشكل مستمر على صقل وتنمية هذه الثروة البشرية الكويتية، خصوصاً ان تكويت الوظائف في الجمعيات التعاونية قادم ومستمر ووجود الخبرات المدربة والمؤهلة سيكون أفضل ومفيدا لتطوير العمل التعاوني.

أضف تعليقك

تعليقات  0