ضبط تشكيل عصابي يقوده مصري ومواطنين اثنين

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي (الإدارة العامة للمباحث الجنائية) تمكنت من ضبط تشكيل عصابي ثلاثي يضم وافداً مصرياً ومواطنين إثنين قاموا بارتكاب (12) جناية سرقة للمطاعم والمحلات والمقاهي خلال العام الحالي.

وأوضحت أن الجهود قائمة ومستمرة في فرض الامن والسيطرة ومكافحة السلوكيات المجرمة من خلال فرق العمل الأمنية الممتدة في مختلف أرجاء البلاد حيث تمكنت (إدارة مباحث العاصمة) من خلال الرصد للعمليات الموجهة لبعض المصالح التجارية التي تمثلت في سرقة المقاهي والمحلات بتشكيل فريق عمل للبحث والتحري وجمع المعلومات وأشارت المعلومات الواردة أن المتهمين هم وافد مصري الجنسية من مواليد 2000، ومواطنين إثنين أحدهما من مواليد 1997، والثاني من مواليد2001.

وأضافت الإدارة أنه بعد إجراء المزيد من التحريات والتأكد من صحة المعلومات الواردة تم عمل كمـين محـكم وضـبط الـمتهم الأول وبمواجهته أقر واعترف بأنه اعتاد سرقة المحلات والمقاهي بمنطقة شرق ليلاً وبمنطقتي العارضية الصناعية وأسواق القرين مستعينا بالمتهمين الثاني والثالث وقد تم ضبط المتهم الثاني وجاري ضبط المتهم الثالث وجرت إحالة المتهمين الأول والثاني إلى جهة الاختصاص.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المؤسسة الأمنية تواصل جهودها للتصدي للجريمة بكل صورها من خلال قطاعاتها المختلفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0