‏وزير الداخلية يُقلّد الفريق الدوسري رتبة.. «فريق أول»‎

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م . الشيخ خالد الجراح اليوم الخميس الفريق أول محمود الدوسري بمناسبة انتهاء مسيرته الأمنية بعد أن مضى أكثر من أربعة عقود في خدمة وزارة الداخلية وأدى دوراً مهماً في الحفاظ على أمن وأمان الوطن، وذلك بحضور رئيس جهاز أمن الدولة الداخلي الفريق عصام النهام.

وبهذه المناسبة قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. خالد الجراح، بتقليد الفريق محمود محمد الدوسري رتبة فريق أول وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه صاحب السمو أمير البلاد المفدىَ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

هذا وقد نقل وزير الداخلية تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا للفريق أول الدوسري متمنيا له النجاح والتوفيق في مقبل الأيام منوهاً بأن خبراته ورؤيتهُ الثاقبة ستظل معيناً لا ينضب لقيادات وأبناء وزارة الداخلية.

وأكد أن ما حصل عليه الفريق أول الدوسري يأتي تقديراً لما برهن عليه من إخلاص وتفان في دعم أمن وأمان الوطن، لافتاً إلى أن الجميع يشهد له بالكفاءة والإخلاص في كافة المواقع التي تقلد فيها مناصب.

من جانبه، رفع الفريق أول محمود محمد الدوسري أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى القيادة السياسية، مؤكداً عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن والأمير، وقال أنه لشرف ووسام على الصدر تلك اللفتة الكريمة والثقة الغالية التي أولتها له القيادة السياسية العليا شاكراً معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، مثمناً دعمهُ المستمر لقيادات وزارة الداخلية، منوهاً إلى أن توجيهاته وتعليماته وإرشاداته كانت لنا جميعاً دافعا وحافزا للنهوض بأعباء المهام المنوطة بنا في ظل جميع المستجدات الأمنية بالمنطقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0